أعلن نقيب هيئة المحامين، الأستاذ بونا الحسن، أن الهيئة تتابع باهتمام بالغ قضية توقيف المحامي الأستاذ سيد المختار بن سيدي، إثر شكوى تقدم بها السيد غلام الحاج، مؤكداً أن الهيئة في حالة انعقاد ومواكبة مستمرة للملف إلى حين


استأنفت المحكمة الجنائية المختصة في محاربة الفساد، اليوم، محاكمة المتهمين في ملف العشرية، حيث ستواصل الاستماع للشهود في الملف.

